الأخبار

هيئة الإسناد المدني بولاية الجزيرة تنفي صحة مايتداول بخصوص حل الهيئة وتؤكد التزامها بهرمية مؤسسة الدعم السريع وما يصدر منها

مراديس نيوز

بسم الله الرحمن الرحيم

هيئة الإسناد المدني _ لقوات الدعم السريع _ ولاية الجزيرة

في البدء الرحمة والمغفرة لشهداء الشعب السوداني ولشهداء قوات الدعم السريع و التحية لقوات الدعم السريع وللقيادات على رأسهم قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو وقائد ثاني الفريق أول عبدالرحيم حمدان دقلو.
ظلت هيئة الإسناد المدني لقوات الدعم السريع منذ تأسيسها تعمل على دعم قوات الدعم السريع بصورة دائمة من خلال الدعم السياسي والإعلامي و الاجتماعي و الخدمي و وذلك لما يمليه عليه واجبها تجاه المؤسسة.
طالعنا بيان ممهور بتوقيع هيئة الإسناد المدني في الداخل والخارج بأنه تم حل هيئة الإسناد المدني ونحن نؤكد في هذا البيان بأنه لم يصدر أي بيان من مكاتبنا التنفيذية بهذا الأمر ولم يتم مشاورتنا بمثل هذا البيان، وإذ نؤكد أن ولائنا للمؤسسة وليس لأشخاص أن الهيئة ملتزمة إلتزام تام بهرمية مؤسسة الدعم السريع وما يصدر منها من توجيهات من قياداتها العليا تحت إمرة هذه القيادات
كما أن هيئة الإسناد المدني لقوات الدعم السريع تعمل بصورة طبيعية ولم ولن تتأثر بأي تغييرات روتينية تطرأ على هياكلها وعملها.
أخيراً ندرك حجم المخاطر التي تحيق بنا ونطلب من جميع الشرفاء ألا يلتفتوا لكل من يحاول شق صف المؤسسة وأننا سنكون بالمرصاد لمن يريد النيل من وحدة صف .

*تاريخ 13/ يوليو/ 2024م*

*محمد موسى يحى*
*الأمين العام ولاية الجزيرة*
*يونس آدم عمر على*
*نائب الأمين العام*

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى