اختيارات المحرر

الجبلية تحسم محاولات البلابسة لتسييس خلافها مع هبة جبرة باعتذار لكل الاباء والامهات

مراديس نيوز

دبي : مراديس نيوز

في مقطع فيديو نشرته عائشة الجبل يوم أمس 10/1/2024 على صفحتها في الفيس بوك اعتذرت فيه لجميع الاباء والامهات والاخوان والاخوات على الطريقة التي ردت بها على تنمر هبة جبرة عليها وقالت إنها داعية سلام وهذه الطريقة ليست من شيمها.

وأشارت الجبلية إلى أن مشكلتها مع هبة جبرة شخصية ولكن هناك جهات حاولت تسييسها ، بمساعدة هبة نفسها.

وأكدت الجبلية في اشارة الي (بعدها عن السياسة)  بأن علاقتها بالسياسة كعلاقة هبة جبرة بالفن.

ويذكر أن الجبلية هاجمت في مقطع فيديو سابق  الفنانة هبة جبرة هجوما قاسيا ، وسخرت منها ومن مسكنها ووجودها غير الشرعي في دبي ولوحت إلى انها فنانة كبيرة ومبتزلة وشككت في أصلها وعفتها وافتخرت بصورة غير جادة بصغر سنها ومالها .

وتداعت مجموعة كبيرة من دعاة الحرب للتضامن مع هبة جبرة بدوافع سياسية وابرزهم الناشط الانصرافي ، واعتز البلابسة بها وبموقفها مع الجيش ونددوا بموقف الجبلية المحايد.

ويذكر أن الفنانة هبه جبرة (طلعت في لايف مباشر) بعد مهاجمتها وهي تبكي وتستعطف الجمهور وتدعي  أن الجبلية مرسلة من قبل الدعم السريع لمهاجمتها  ومحاولة النيل منها (كما فعلوا _ حسب قوله- مثل ذلك مع ندى القلعة وايمان الشريف) .

وقد عرفت الجبلية بموقفها المحايد من الحرب وهذا الموقف جلب لها الكثير من المشاكل لاسيما بعد غنائها لقصيدة امجد فريد المناهضة للحرب ، بالاضافة لاسهامها في نشر المناشط المدنية التي تقوم بها قوات الدعم السريع في الخرطوم والجزيرة لاغاثة المواطنين واصحاح البيئة وتوفير الخدمات الأساسية الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى