الأخبار

تجمع المقاومة الثورية للتغيير الشامل يرحب بتوقيع إعلان المبادئ بين “تقدم” وقوات الدعم السريع ٢ يناير ٢٠٢٤م

مراديس نيوز

بسم الله الرحمن الرحيم

تجمع المقاومة الثورية للتغيير الشامل

Revolutionary resistance rally for com

نص البيان

جماهير الشعب السوداني:

إن الحرب العبثية التي تشهدها بلادنا منذ صبيحة ١٥ أبريل ٢٠٢٣م قد أنهكت البلاد وشردت الشعب السوداني وألحقت أضرار كبيرة بكل أوجه الحياة، ولا زالت تجد رفضاً واسعاً من قطاعات الشعب السوداني، رغم محاولات التغبيش والتضليل التي يتبعها إعلام الفلول وتجار الأزمات..

جماهير الثورة المجيدة:

إننا في “تجمع المقاومة الثورية للتغيير الشامل” نعلن ترحيبنا ب”إعلان أدس ٢ يناير ٢٠٢٤م” والذي تم توقيعه بين تحالف القوى الديمقراطية المدنية (تقدم) بقيادة الدكتور ة/عبدالله حمدوك وقوات الدعم السريع،بقيادة الفريق أول/محمد حمدان دقلو..

ونعتبر أن هذا الإعلان يمثل خارطة طريق ورؤية واضحة لإنهاء الحرب ويمهد الطريق لوقف الاقتتال، ويفتح الباب أمام تحقيق أهداف ثورة التغيير ببناء حكم مدني ديمقراطي، كما إنه يعزز فرص السلام المنشود..

جماهير شعبنا الصامد:

إننا إذ ندعو قيادة القوات المسلحة ونحثها للتوقيع على “إعلان المبادئ – أدس ٢ يناير” نضع نصب أعيننا المعاناة المتزايدة والتي لحقت بالمواطنين في كل مكان.. وضرورة التصدي لها بالدخول الفوري في إجراءات وقف إطلاق النار، وتمرير المساعدات الإنسانية بما يسهم في وضع حد لمعاناة شعبنا، ويفتح نافذة للأمل في سلام دائم وحياة كريمة في وطن آمن ومستقر – يسع الجميع ..!!

٣ يناير ٢٠٢٤م

الخرطوم

إعلام التجمع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى