الأخبار

بعد انسلاخ ولاية الخرطوم حزب التحرير والعدالة جناح (أبو قردة) يغادر الضبابية ويعلن عن انحيازه للجيش

مراديس نيوز

الخرطوم : مراديس نيوز

بعد انسلاخ حزب التحرير والعدالة بولاية الخرطوم برئاسة الدكتور بخيت مريسيل واعلانه عن تأييد الحزب لرؤية قوات الدعم السريع في الحل الشامل خرج حزب التحرير والعدالة جناح أبو قردة عن ضبابية موقفه واعلن عن انحيازه للجيش.

وقال في بيان صادر عن أمانة الإعلام يوم أمس 12/12/2023 أن الحزب يؤكد موقفه الثابت والواضح والمستمر في دعم القوات المسلحة السودانية للتصدي لما يسميه التحدي الوجودي للدولة السودانية.

واعلن حزب التحرير جناح أبو قردة في البيان نفسه عن انحيازه لكافة القضايا الوطنية لبلورة رؤية وطنية شاملة ذلك بمشاركة كل المكونات السياسية والمجتمعية والأهلية و الدينية دون اقصاء أي بما فيها المؤتمر الوطني

و أكد بيان حزب أبو قردة  بأن السيد الدكتور بخيت مريسيل فعلًا تم تكليفه رئيسا للحزب بولاية الخرطوم  في الفترة الماضية وأن من ضمن الذين الذين ظهروا معه في  مقطع الفيديو رئيس مكتب محلية شرق النيل.

ويذكر أن الدكتور بخيت مريسيل قد اعلن عن انسلاخ حزب التحرير والعدالة بولاية الخرطوم في بيان نقلته قناة مراديس نيوز يوم أمس وشارك فيه أغلب أعضاء المكتب التنفيذى للحزب بولاية الخرطوم وقد حقق البيان ردود فعل واسعة في وسائل التواصل الاجتماعي وداخل أروقة حزب التحرير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى