الأخبار

استخبارات الدعم السريع تكشف معلومات خطيرة عن الناشط الانصرافي

مراديس نيوز

الخرطوم: مراديس نيوز

كشفت استخبارات الدعم السريع معلومات مثيرة عن شخصية الانصرافي التي ظلت الشكوك تدور حول علاقتها بالقوات المسلحة وقرارات البرهان التي يتخذها. خاصة بعد التسجيلات المكثفة التي ظل يرفد بها المواقع الالكترونية المختلفة والمعلومات السرية التي يقدمها يومياً في لايفاته وتسجيلاته.

وبناء على معلومات موثقة حصلت عليها الاستخبارات العسكرية بعد سيطرتها على المواقع الامنية تبين أن الانصرافي المعروف بنور الدين والملقب بأبي قرون مازال يعمل ضابطا في القوات المسلحة برتبة عقيد ، ضمن الدفعة 44 ، وتم انتدابه لجهاز الأمن والمخابرات الوطني في فترة ولاية صلاح قوش ، وكان يعمل في دائرة صغيرة يطلق عليها (الموساد) تيمنا بالموساد الاسرائيلي وقد رصدت عدة اعمال غير شرعية قام بها في فترة النظام السابق منها ادخاله لاجهرة تصنت خاصة جدا عبر مطار الخرطوم وتوزيعها في مكاتب المسؤوليين.

ويعمل الانصرافي الآن بمعاونة أربعة من الجنرالات الامنيين في الحصول على المعلومات التي يقدمها في لايفاته وتسجيلاته المرئية ابرزهم علاء الدين الدولي وهو مسؤول سابق في المضادة ، وناصر تاج السر وهو أيضا مسؤول سابق في المضادة تورط في إنقلاب بكراوي وتم ابعاده من واطلاق سراحة واعيد للعمل في ادارة المعلومات بعد الحرب. وجنرال امني كبير اسمه حاج نور مقيم الآن في مصر بالاضافة إلى الجنرال عبدالنبي عبدالرحمن الماحي مسؤول المضادة الحالي وعبدالمنعم عبدالباري وهو جنرال معاش مقيم في الامارات..كل هذه المنظومة تعمل في تناغم لتوفير المعلومات للعقيد الانصرافي.

ووفقا للمصدر فان جميع المقاطع المرئية المسجلة التي يصدرها الانصرافي ترسل للسفارة السودانية في اثيوبيا لمراجعتها واعادة تصميمها وانتاجها بواسطة المدعو عبدالمجيد انس عمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى