الأخبار

القوات المسلحة المصرية تدفع بعدد من اللجان التجنيدية للسودانيين في حلائب وشلاتين

مراديس نيوز

وفقاً لموقع صحيفة اليوم السابع ولبعض المقاطع المتداولة فقد قامت إدارة التجنيد والتعبئة في القوات المسلحة المصرية يوم الثلاثاء 22/ مارس /2023 بدفع عدد من اللجان التجنيدية والقضائية لتسوية المواقف التجنيدية للمواطنين السودانيين في حلائب وشلاتين وتسليمهم شهادات المعاملة التجنيدية مجاناً فى أماكن تواجدهم.
وقد استقبلت اللجان التجنيدية فى حلائب شلاتين على مدار عدة أيام المئات من أبناء المحافظة الذين اعربوا عن خالص الشكر والتقدير للقوات المسلحة المصرية على الجهود والتيسيرات المبذولة لتسهيل الإجراءات التجنيدية عليهم.
كما دفعت القوات المسلحة المصرية بقافلة طبية متكاملة لتقديم الكشف والعلاج المجانى اللازم لأبناء حلايب وشلاتين وأبورماد ، وتم توزيع هدايا عينية وكميات كبيرة من الحصص الغذائية المجانية على الأهالى بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.
ووفقا للموقع تأتي تلك الجهود إنطلاقاً من المسئولية الإجتماعية للقوات المسلحة المصرية والمشاركة فى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين في تلك المناطق ..والتي يعتبرها السودان تحت الاحتلال المصري

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. مبروك لأهلنا السودانيين المتجنسين مصريا 🇪🇬، وذلك بمقابل الارض وفي الوقت نفسه قادتنا في نوم ثبات ينافسون في السلطة والكراسي ، مفروض كل السودان يكون لمصر ونؤيد تلك الفكرة ويكون حاكمنا عو السيسي. تشرد ابناء الوطن للدراسة خارج السودان ذهبوا حيث الاستقرار للعام الدراسي في مصر وغيرها من الدول .

    1. ويكون حاكمنا هو السيسي.
      تحيا مصر تحيا ام الدنيا . نؤيد ان تضم مصر السودان حتى نرتاح من العملاء اصحاب الجنسيات الغربية الموالون للغرب ، وليس لديهم وطنية لبلدهم . احسن حاجة عملتها مصر لتضمن ولاءهم لها وتضمن لهم حياة الاستقرار والرفاهية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى