الأخبار

حركة تمازج تنفي صحة ما تداولته الوسائط الاعلامية عن انسلاخها من الكتلة الديمقراطية

مراديس نيوز

ردا على الأخبار المتداولة عن انسلاخ حركة تمازج من الكتلة الديمقراطية أكد المستشار الإعلامي لرئيس حركة تمازج عثمان عبدالرحمن سليمان أن حركة تمازج لا تزال جزءا أصيلا من تحالف الكتلة الديمقراطية موضحا بأن البيان الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم غير صحيح و لا يمت للحقيقة بصلة.

و أشار عثمان إلى أن المكتب القيادي لم يتخذ أي قرارات تفضي إلى الخروج من تحالف الكتلة الديمقراطية ونوه إلى أن مثل هذه القرارات الجوهرية والمصيرية تتخذ من مؤسسات الحركة و أن القيادة السياسية المتمثلة في( المكتب القيادي والأمانة العامة) لم تتخذ أي قرارات في هذا الصدد.

و قال عثمان إن آخر إجتماع للمكتب القيادي كان بتاريخ 1/2/2023 المنصرم و هو ذات التاريخ الذي سافر فيه رئيس الحركة إلى جمهورية مصر و لم يجتمع المكتب القيادي بعدها إطلاقاً حتى هذه اللحظة و أن البيان يأتي في إطار الفبركة الإعلامية ليس إلا.

و أكد عثمان على أن تمازج لم و لن تتعامل مع المشهد السياسي بصورة منفردة و أي مساعٍ للتوقيع على الاتفاق الإطاري أو مباركته تأتي عبر الكتلة الديمقراطية مؤكداً على تماسك الحركة على الصعيدين السياسي و العسكري وأن الحركة تعمل في إنسجام و تلاحم تام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى